معرض مواد البناء في قطر The Big 5 Construct Qatar يختتم نسخته الثانية بنجاح كبير

معرض مواد البناء في قطر The Big 5 Construct Qatar يختتم نسخته الثانية بنجاح كبير

اختتم معرض مواد البناء في قطر The Big 5 Construct Qatar اليوم نسخته الثانية اليوم بعد ثلاثة أيام من المعرض وورش العمل ولقاءات الأعمال بهدف تعزيز قطاع البناء والإنشاءات في قطر. وكان سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة قد افتتح المعرض في يوم 23 سبتمبر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وحظي المعرض بدعم الشريك الاستراتيجي المجلس الوطني للسياحة بمشاركة أكثر من 150 عارضاً من 20 بلداً وشهد تنظيم أكثر من 40 ندوة وورشة عمل مجانية للعاملين في قطاع البناء في قطر.

Story image

وقالت لبنى أغزافي، مدير دي أم جي إيفنتس الدوحة، الجهة المنطمة للمعرض: "بالنيابة عن دي أم جي إيفنتس الدوحة، أتقدم بجزيل الشكر لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية في قطر وإلى مجتمع الاعمال بشكل عام على دعمهم لهذا المعرض المهم. فمعرض مواد البناء في قطر يواصل تعزيز مكانته كمنصة رائدة ورئيسية لقطاع البناء في ظل استضافة الدوحة لفعاليات رياضية عالمية وتزايد الطلب على هذا القطاع لتلبية متطلبات وركائز الرؤية الوطنية 2030".

 

وأضافت أغزافي: "بمناسبة نجاح المعرض، يسرني أن أثني على جهود ودعم جميع الشركاء والرعاة الذين كان لهم دوراً أساسياً في تقديم هذه النسخة وتعزيز دور المعرض كمنصة رائدة في السوق القطري".

 

بالإضافة إلى دعم المجلس الوطني للسياحة، حظي معرض مواد البناء في قطر The Big 5 Construct Qatar برعاية العديد من الجهات والمؤسسات، هي هيئة المناطق الحرة (الراعي الرسمي للمناطق الحرة)، هندسة الدرويش (راعي شريط البطاقة التعريفية)، شركة الادخار (راعي المناطق الحضرية)، فوسو (الراعي الرسمي للنقل)، CPD (شريك الشهادات الرسمي)، ستاليون (راعي الإعلانات الترويجية)، ماريوت ماركيز سيتي سنتر(الشريك الفندقي) ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

 

Story image

ويهدف معرض مواد البناء في قطر The Big 5 Construct Qatar إلى توفير منصة لقطاع البناء المحلي للقاء والتواصل المباشر مع الشركات الدولية وإنجاز صفقات الأعمال واكتساب معارف ورؤى حول هذا القطاع من خلال الندوات وورش العمل.

وبهدف التعريف بالفرص المتعددة التي توفرها قطر لرجال الاعمال الزوار، نظم معرض مواد البناء في قطر The Big 5 Construct Qatar بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة برنامج المشترين الضيوف وجولة للصحافة الدولية خلال أيام المعرض بهدف اطلاعهم على القدرات التي توفرها قطر.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط هنا HERE.

For media inquiry, contact:

Elisha Dessurne
Elisha Dessurne Public Relations Executive at dmg events (Doha) LLC

 

Event Updates
عن Building Services Qatar

The Big 5 Qatar

- مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، قطر  ٢٤ إلى ٢٦ سبتمبر  ٢٠١٨

 يعتبر معرض خدمات البناء في قطر حدث جديد من تنظيم دي إم جي إيفنتس الدوحة، ويلبي احتياجات قطاع خدمات البناء المتنامي بقطر. ويُذكر أن الدورة الافتتاحية من المعرض - التي ستقام في الفترة من  ٢٤ إلى ٢٦ سبتمبر  ٢٠١٨  في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات - تتألف من سبعة قطاعات:  خدمات الميكانيكا والكهرباء والهندسة الصحية؛ والمساحات الداخلية والتشطيبات للمباني؛ وأغلفة المباني والإنشاءات الخاصة؛ وأدوات الإنشاء ومواد البناء؛ وتقنيات وابتكارات البناء؛ والخرسانة؛ والمصانع والآلات والمركبات.

إضافةً إلى العروض التوضيحية الحية للمنتجات، سيقدم معرض خدمات البناء في قطر مجموعة متنوعة من الفعاليات التعليمية مثل برنامج فريد لورش عمل التطوير المهني المستمر المعتمدة دوليًا، وندوات تقنية، وتوفيق الأعمال التجارية.

لمحة عن شركة دي إم جي إيفنتس الدوحة

باعتبارها شركة دولية لتنظيم المعارض والنشر، تنتج شركة دي إم جي إيفنتس  ٥٠+ معرضًا ومؤتمرًا رائدًا في السوق ومتخصصًا في مجالات الطاقة العالمية والإنشاء والتكسية والضيافة والتصميم الداخلي. تأسست دي إم جي إيفنتس الدوحة في مدينة الدوحة بقطر عام ۲٠١٧ وقد استغلّت أفضل العلامات التجارية للشركة مع إدخال التعديلات اللازمة، بما في ذلك انديكس قطر.

Building Services Qatar